السبت، 10 مارس 2012

يا لعمر ..

هناك 6 تعليقات:

  1. مساء الورد والياسمين
    الله الله الله علي لطيفة أنا بعشقها بجد
    لي سؤال حضرتك مغربية ؟ خديجة ؟
    انا كنت حاسيس علي فكرة أصل بحبهم جدا
    تحياتي

    ردحذف
  2. بونسوار الكريم : م حلاوة لا أنا لست مغربية بل جزائرية لكني أعشق سمير تومي ولطيفة
    والثنائي ماشاء الله ده دويتو مابين المطرب الجزائري والعزيزة المغربية لطيفة رأفت ..جميل جدا أن ذوقي راق لك .
    تحيتي وبتلات الياسمين .

    ردحذف
  3. نسيت أقولك دول ديوتوا رائع
    تحياتي

    ردحذف
  4. اهلا بيك يا أخي الكريم واهلا بناس مصر انا اغلب اصدقائي مصريين والحمد لله علاقتنا طيبة جدا
    وتشرفت بمعرفتك أما عن أمر الرد أنا حذفته لا لشيء الا من أجل الخصوصية طبعا وشرف لي التعرف عنك
    تحيتي واحترامي ..

    ردحذف
  5. مساء الخير زميلتي العزيزة
    أنحني أمام جبروت أخلاقك وبقدملك أجمل بوكية ورد ليسة مشترية حالا وأنا راجع من العمل !!!!
    ,انا أيضا تشرفت بالتعرف علي حضرتك
    كما أتمني بدوام الصداقة الطيبة الخالصة المبنية علي الاخاء
    دومتي بخير
    وتقبلي مروري

    ردحذف
  6. صباح النور : مرسي على الورد يا رب وان شاء الله الصداقة حبل متين لن يتقطع
    كن بخير ودائما نحن بانتظار توافدك معنا ؛ تحيتي الآثيرية .

    ردحذف

يسعدني جدا رأيكم بكتاباتي الأدبية ..امل في نقدكم البنّاء مع فائق احترامي